الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*البنك الزراعى يخصص 200 مليون جنيه لمشروع البتلو بفائدة 7%

المصدر: جريدة الاهرام 6/12/2016

كتب ــ عبد الوهاب حامد

خصص البنك الزراعي 200 مليون جنيه كدفعة اولي لمشروع البتلو بعد ان توقف لعدة سنوات، لمواجهة ارتفاع الاسعار غير المبرر للحوم والدواجن وحماية محدودي الدخل وزيادة العائد للفلاحين والمنتجين الزراعيين.

وصرح السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري بأن المبلغ الذي تم تخصيصه لمشروع البتلو سيتم من خلال رصد القروض المدعمة للمشاركين في المشروع بفائدة 7% وهناك اولوية للشباب والمرأة المعيلة وصغار المزارعين باعتبار ذلك ضمن المشروعات الصغيرة التي توليها الدولة اهمية في المرحلة الحالية بهدف دعم الاقتصاد القومي ومواجهة البطالة.

اضاف رئيس البنك ان هناك تيسيرات للشباب للمشاركة في كافة المشروعات الصغيرة ومن هذه التسيرات السماح لأكثر من واحد في اقامة المشروع بحيث تكون الضمانات تكاملية بين المشاركين ولتوسيع قاعدة واعداد الشباب.

وقال إن قيمة القرض سيتراوح ما بين 10 و 50 ألف جنيه بالنسبة للأفراد ومن 50 الفا الي مليون جنيه للتجمعات الشبابية وشركات انتاج اللحوم.

كما جدد رئيس البنك دعوته للشباب وللقطاع الخاص في الانضمام الي المسيرة الجديدة للبنك والتي تركز علي تشجيع القطاع الخاص وصغار المزارعين للاستقادة من التيسيرات المقدمة من خلال البنك الزراعي واتاحة التمويل بالفائدة المخفضة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع